موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

الاتحاد السكندرى يوقع عقوبات مالية على ثنائى الفريق

رغم النتائج الإيجابية لفريق كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى الممتاز المصرى، لكن إدارة النادى السكندرى، برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي، قررت توقيع عقوبات مالية على كلا من ابراهيم حسن وأحمد عيد، بواقع خصم 20 ألف جنيه من مستحقاتهم لعدم امتثالهم لتعليمات الإدارة في وقت سابق بعدم الظهور فى أى برامج رياضية إلا بعد الحصول على إذن من إدارة النادى مسبقا.

وظهر اللاعبان أمس في أحد البرامج الرياضية بدون الحصول على إذن من الإدارة ما استوجب توقيع العقوبة والإعلان عنها من قبل الإدارة من مبدأ الثواب والعقاب والالتزام بالتعليمات وتأتي هذه الخطوة لبث روح الانضباط بين اللاعبين  والإلتزام ووحدة صف الفريق.

ونجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز على نظيره الداخلية في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعت الفريقين باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

تقدم محمود علاء للاتحاد السكندري في الدقيقة 25، وتعادل كريستوفر جون للداخلية فى الدقيقة 69، ويحرز أحمد عيد هدف الفوز للاتحاد السكندري في الدقيقة 97.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الخامس عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز فى 3 مباريات والهزيمة فى 8 مباريات والتعادل فى 7 مباريات.

 » Read More
اليوم السابع

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.