موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

جورجينيو يوضح أسباب رحيله من تشيلسي إلى آرسنال

كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، جورجينيو، سبب الرحيل عن تشيلسي في الميركاتو الشتوي في يناير الماضي والانضمام إلى الجانرز في أقل من 48 ساعة.

ولعب جورجينيو 3 سنوات ونصف مع تشيلسي تقريبًا في الفترة من يوليو 2018 حتى يناير 2023 وحقق العديد من الألقاب مثل دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. مدرب أستون فيلا ينتقد تصرف إيميليانو مارتينيز بعد فوز آرسنال القاتل

رتيتا مدرب آرسنال

وتحدث البرازيلي الأصل في حواره مع شبكة “DAZN” الإيطالية، وقال: “وجود ميكل أرتيتا مع آرسنال أحد الأسباب التي جعلتني أنضم إلى هذا النادي”.

وتابع: “اتصل ميكل بي، كل شيء سار بسرعة كبيرة، لقد تمت الصفقة في أقل من 48 ساعة، تحدثت إلى المسئولين في تشيلسي وعلمت بالفعل أنني لم أعد جزءًا من خططهم في المستقبل، أردت أن أخطو خطوة جديدة في مسيرتي لمزيد من التطور ومشروع آرسنال يناسبني”.

وأضاف: “آرسنال مازال فريقًا شابًا، أسلوب الفريق يناسبني، فكرت في كل السيناريوهات الممكنة واتخذت القرار، عليك أن تتقبل كل اللحظات التي تمر بها كونك خارج خطط ناديك”.

وعن المنافسة مع مانشستر سيتي والخسارة أمام كتيبة بيب جوارديولا: “لم تكن نهاية العالم بالنسبة لنا، إذا تابعت المباراة ستجد أنها قد حُسمت بتفاصيل صغيرة”.

وواصل تصريحاته: “لا يمكنك أن ترتكب أي أخطاء ضد فريق بطل مثل مانشستر سيتي، لقد فعلنا ذلك وعاقبونا، رغم الهزيمة كنا واثقين من العودة للصدارة لأننا لعبنا بشكل جيد”.

واستمر: “لقد أجبرنا مانشستر سيتي على لعب الكرات الطويلة، هذا ما لم تفعله الكثير من الفرق معهم، هذا يعني أننا قدمنا أداءً جيدًا، شعرنا بخيبة أمل من النتيجة والأخطاء التي وقعنا فيها”.

وأتم: “لكننا حافظنا على هدوءنا لأننا كنا نثق في أنفسنا وما قدمناه على مدار المباراة، إذا كنا لا نثق في أنفسنا الآن، فمتى نفعل ذلك؟”.

المصدر موقع بطولات

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.