موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

فتح الله: الغيابات لا تؤثر علينا.. ولم يحدثنا أحد عن البطولة العربية

فتح الله: الغيابات لا تؤثر علينا.. ولم يحدثنا أحد عن البطولة العربية

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 – 00:05

كتب : FilGoal

محمود فتح الله – بيراميدز

تحدث محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز عن مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية التي انتهت بالتعادل، وعن حقيقة ما تردد عن مشاركة النادي في البطولة العربية للأندية.

وقال فتح الله في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 2: “الفريقان يلعبان على التأهل من المجموعة وكنا نعلم أن المواجهات ستكون صعبة”.

وأضاف “كنا نلعب مباراة فيوتشر بهدف الفوز ولكننا تعادلنا. الآن ننظر للمباراة التالية”.

وتابع “لدينا منافسات أخرى وسنواجه المصري في الدوري وهذه مباراة صعبة”.

وعن أثر الغيابات قال فتح الله: “كل اللاعبين الغائبين لهم تأثيرهم، ولكن قائمتنا تضم لاعبين كبار ومؤثرين أيضا وكل من عوض المصابين أدى دوره على أكمل وجه”.

أما عن إمكانية مشاركة بيراميدز في بطولة الأندية العربية: “لم يتم فتح هذه المسألة معنا كجهاز فني نظرا لضيق الوقت”.

وأوضح “المباريات متلاحمة وبالكاد نجد الوقت للتدرب. سنحاول تفادي تأثير الإجهاد قدر الإمكان”.

ويحتل الجيش الملكي المغربي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يملك بيراميدز وفيوتشر نقطتين لكل منهما، ويتذيل أسكو كارا المجموعة بنقطة وحيدة.

موقع في الجول

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.