موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

قمة بين الزمالك وبلوزداد في «الأبطال»

القاهرة – سامي عبدالفتاح

تنطلق النسخة الـ 27 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بشكلها الحديث والـ 59 منذ إطلاقها، على وقع قمة «مصرية- جزائرية» قوية بين الزمالك وضيفه شباب بلوزداد اليوم بالقاهرة في غياب الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب ووصيفه الأهلي المصري بسبب مشاركتهما في مونديال الأندية.

ويحل شباب بلوزداد بطل الجزائر في المواسم الثلاثة الأخيرة والساعي الى لقب قاري أول في تاريخه، ضيفا ثقيلا على الزمالك بطل الدوري المصري في الموسمين الماضيين على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات المجموعة «الحديدية» الرابعة والتي تضم أيضا الترجي التونسي والمريخ السوداني.

ويعاني الفريقان هذا الموسم وبنسب متفاوتة، فالزمالك يمر بمرحلة انعدام توازن إثر نتائج متواضعة في الآونة الأخيرة في الدوري المحلي، إذ حقق فوزا يتيما في مبارياته السبع الأخيرة، وآخرها خسارة مذلة أمام فاركو بثلاثية نظيفة الاثنين الماضي في المرحلة الـ 17 ما أدى إلى تراجعه في الترتيب للمركز الرابع.

ويعاني فريق المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا من ابتعاد العديد من لاعبيه عن مستواهم الحقيقي، فضلا عن رحيل عدد آخر من النجوم الذين قادوه الى الألقاب المحلية في المواسم الأخيرة وفي مقدمتهم المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد وأخيرا إمام عاشور.

وجدد فيريرا، العائد إلى الإدارة الفنية بعد إقالته من منصبه أمام غزل المحلة 1-2 في المرحلة الـ 15 ثقته التامة بعناصره وإمكاناتهم، ودعاهم في مران أمس إلى «تحقيق الأهداف المطلوبة وتخطي أي صعاب خلال المرحلة المقبلة».

وسيعود إلى تشكيلة الفريق القائد محمود عبدالرازق «شيكابالا» بعد انتهاء البرنامج العلاجي، لكن ثمة شكوك حول مشاركة التونسي حمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني ومصطفى الزناري بسبب إصاباتهم، وسيكون الاعتماد على نحو أساسي على التونسي الآخر سيف الدين الجزيري وأحمد سيد «زيزو».

وفي المجموعة عينها، يستضيف الترجي الطامح الى لقب قاري خامس في دوري الأبطال، المريخ السوداني غدا السبت على ملعب «حمادي العقربي» في رادس.

 » الخبر من المصدر
جريدة الأنباء الكويتية

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.