موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

كيروش: سأبدأ مغامرة جديدة مع «العنابي»

الدوحة – فريد عبدالباقي

أعرب المدرب الجديد لمنتخب قطر البرتغالي كارلوس كيروش عن سعادته بتولي مهمة تدريب «العنابي» خلفا للمدرب الإسباني فيليكس سانشيز الذي تم الاتفاق معه على عدم تمديد عقده مع انتهاء مشوار الفريق في مونديال قطر 2022 والخروج من دور المجموعات.

وكان الاتحاد القطري قد أعلن عن تولي كيروش تدريب المنتخب الأول حتى مونديال 2026.

وقال كيروش: «ممتن كثيرا للاتحاد القطري على هذه الثقة والفرصة لقيادة العنابي وبدأ مغامرة جديدة مع المنتخب والاتحاد القطري لكرة القدم والجماهير مستقبلا». وأضاف: سوف أعمل مع الاتحاد القطري على مشاركة خبرتي وعملي السابق مع المنتخب القطري فهي تجربة ومغامرة جديدة لي.

ويستعد المنتخب القطري لخوض منافسات الكأس الذهبية 2023 في يوليو المقبل، بدعوة خاصة من اتحاد أميركا الشمالية (الكونكاكاف) بعد أن شارك في النسخة الماضية 2021 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية. كما سيخوض «العنابي» منافسات كأس أمم آسيا 2023 التي تستضيفها الدوحة مطلع العام المقبل.

 » الخبر من المصدر
جريدة الأنباء الكويتية

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.