موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

محمد يوسف: اللعب عصرًا ميزة لـ أسوان.. وضغط المباريات يؤثر على الأهلي

قال محمد يوسف مدرب الأهلي الأسبق، إن فريق أسوان يلعب بشكل قوي على ملعبه، وجمهوره يدعمه بقوة خلال مباريات الدوري، وهي ميزة يستفيد منها اللاعبون في المواجهات عندما يلعب عصرًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان في خضم منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، عصر اليوم الثلاثاء.

محمد يوسف: مواجهة أسوان صعبة على الأهلي.. وسافيو غير مُقنع

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس”: “اللعب عصرًا ميزة لأسوان أمام الفرق الكبيرة، ومواجهة الأهلي صعبة خاصة وأنها تأتي بعد عدة خسائر للمارد الأحمر في كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا”.

وواصل: “الأهلي لعب مباريات قوية في المونديال أمام ريال مدريد وفلامنجو، ولعب بأداء جيد وخسر بشرف، وهذه المباريات كانت ضغطًا شديدًا على الفريق الذي لعب 4 مباريات، وهذا الضغط كان مؤثرًا عليه أمام الهلال السوداني ولم يكن موفقًا في هذه المباراة أيضًا”.

واستكمل: “لابد أن يقوم مارسيل كولر بالدفع بعناصر أخرى ضمن التشكيلة الأساسية، بخلاف التي تُعاني من الارهاق، وأن يضخ دمًا وروحًا جديدة، خاصة وأن صعوبة لقاء أسوان تأتي بعد تعرض لاعبي الأهلي لضغط كبير في الفترة الأخيرة”.

وأتم: “الأهلي قادر على الفوز أمام أسوان، لكنه سيجد صعوبة في المباراة، وأحمد بلحاج لاعب مميز ومغادرته لأسوان تؤثر على الفريق، لكن الفريق لديه لاعبين مميزين مثل محمد حمدي زكي وهو فريق جماعي ومنظم لكن الفوارق بالتأكيد لصالح الأهلي“.

المصدر موقع بطولات

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.