موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

مختار مختار: لاعب الأهلي يتعرض للظُلم من كولر.. وسافيو لا يصلح لارتداء القميص الأحمر

أبدى مختار مختار لاعب الأهلي الأسبق، رأيه في صفقات المارد الأحمر خلال فترتي لانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، مُشيرًا إلى أن أحدهم لا يستحق ارتداء قميص النادي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، وثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، ومروان عطية قادمًا من الاتحاد السكندري وخالد عبد الفتاح من سموحة، وأحمد قندوسي من وفاق سطيف الجزائري، ومحمد الضاوي كريستو المنضم من النجم الساحلي التونسي.

وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج “البريمو” المُذاع على قناة “تن”: “صفقات الأهلي الصيفية كانت قليلة للغاية، تمثلت في برونو سافيو وثنائي سيراميكا شادي حسين وميسي، وأرى أن اللاعب البرازيلي لا يصلح تمامًا لارتداء القميص الأحمر”.

وأضاف: “برونو سافيو لم يُقدم أوراق اعتماده للجماهير حتى الآن، ولم يفعل شيء سوى هدفه في مرمى الزمالك بكأس السوبر المصري، كما أنه يفتعل أزمات كثيرة”.

وواصل: “شادي حسين لم يحصل على فرصة كافية حتى الآن، ويتعرض للظُلم من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رغم أنه بدأ بشكل جيد هذا الموسم”.

طالع أيضًا | بيسيرو: لم أعاني من التحكيم مع الأهلي.. ويشيد بـ كولر

وأردف: “صفقات الميركاتو الشتوي التي انضمت للأهلي لم تظهر بعد، ولا يُمكن أن نحكم عليهم في التوقيت الحالي”.

وعن خسارة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، علق مختار: “الفريق ظهر بأداء سيء، واللاعبون كانوا خارج الخدمة ولم يُشكلوا أي خطورة على حارس المنافس، لكن الخسارة ليست نهاية المطاف”.

وأشار: “الأهلي لا زال أمامه 5 مباريات وقادر على التأهل من دور المجموعات رغم صعوبة المواجهتين المُقبلتين أمام المتصدر فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي”.

وعن إمكانية رحيل أليو ديانج إلى بشكتاش التركي بنهاية الموسم، قال: “التفريط في ديانج سيكون خسارة كبيرة للنادي الأهلي، رغم وجود أكثر من لاعب في هذا المركز مثل عمرو السولية وحمدي فتحي، بالإضافة إلى التعاقد مع مروان عطية وأحمد قندوسي، إلا أن اللاعب المالي محوري ولا غنى عنه، وأتمنى استمراره في صفوف القلعة الحمراء”.

المصدر موقع بطولات

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.