موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

هجوم جماهير ليفربول بالألعاب النارية فجراً على فندق إقامة ريال مدريد..فيديو

كشفت تقارير صحفية اليوم أن جماهير ليفربول قامت بإطلاق الالعاب النارية عند فندق ريال مدريد في الساعة 2 فجراً للتشويش عليهم قبل مواجهتهم في دوري الابطال.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح نظيره ريال مدريد الإسبانى، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا 2022-2023.       

وأكدت صحيفة ماركا، الاسبانية أن هجوم من قبل جماهير  ليفربول بالألعاب النارية فجر اليوم بجوار فندق إقامة الفريق. 

وأضافت ماركا، فيما أكد شهود بأن فينيسيوس جو نيور قام يرقص فور إطلاق تلك الألعاب. 

   جماهير ليفربول قامت بإطلاق الالعاب النارية عند فندق ريال مدريد في الساعة 2 فجراً للتشويش عليهم قبل مواجهتهم في دوري الابطال

pic.twitter.com/sBFyHOeG8w

— EPL World (@EPLworld) February 21, 2023

ويقود الفرنسي كريم بنزيما، والنجم المصري محمد صلاح، والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، هجوم التشكيل الأغلى لموقعة ليفربول ضد ريال مدريد التي       ستقام اليوم ضمن منافسات دوري دورى أبطال أوروبا 2022-2023.

ونشر موقع  ترانسفير ماركت المتخصص في الاحصائيات والقيمة التسويقية التشكيل الأغلى من فريقى ريال مدريد وليفربول قبل موقعة اليوم والذى تخطى 640 مليون يورو وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا،  60 مليون يورو.

خط الدفاع: دافيد ألابا 55 ، فان دايك 50 ، ترينت ألكسندر أرنولد 70 ،  روبرتسون55.

خط الوسط:  فابينيو 55،  كامافينجا 50،  لوكا مودريتش10 .

خط الهجوم: محمد صلاح 80،  كريم بنزيما 35 ، فينيسيوس جونيور120  .

كما نشر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، التشكيل المتوقع لقمة الريدز والملكى والذى شهد تواجد العديد من النجوم أبرزهم محمد صلاح، كريم بنزيما، مودريتش، وفينيسيوس جونيور.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، بايتيتش.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، فيرمينو.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: كورتوا.

  الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر، ألابا.

 الوسط: لوكا مودريتش، كامافينجا، سيبايوس.

 الهجوم: كريم بنزيما، فالفيردى، فينيسيوس جونيور. 

 ليفربول ضد ريال مدريد

ريال مدريد تأهل إلى دور الستة من دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على لايبزيج الوصيف، أما ليفربول، فقد تأهل إلى الأدوار الإقصائية بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى، حيث حصد 15 نقطة لكنه تخلف بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر.

المواجهة بين ريال مدريد وليفربول تأتي تكرارًا لنهائي نسختي 2022 و2018 من دوري أبطال أوروبا، وتمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز في المباراتين، مما يجعل “الريدز” ساعيًا إلى الثأر من ريال مدريد.

 ويدخل فريق ليفربول هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في المباراة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الريدز المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة من خلال الفوز 10 مباريات والتعادل في خمس بينما تلقى 7 هزائم.

ليفربول ضد الريال

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مواجهة والتعادل في ثلاثة وتلقى ثلاثة هزائمظ، وقد فاز مؤخرا على أوساسونا 2-0.

 » Read More
اليوم السابع

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.