موقع كوره لايف لبث اهم مباريات اليوم , كورة لايف , kora live , koora live , kooralive

وزير الداخلية المصري يستقبل العميد خالد العطية

رياضة عربية 423 وزير الداخلية المصري يستقبل العميد خالد العطية

A+ A-

الدوحة – الشرق

استقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية أمس، سعادة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة على رأس وفد يضم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

وأعرب سعادة رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة خلال اللقاء عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية المصرية على استضافتها لاجتماعات (الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي) للاتحاد – المنعقدة حالياً بالقاهرة – وحرصها المستمر على توفير الدعم لكافة أنشطته وفعاليات. كما استعرض رؤية الاتحاد المستقبلية التي تهدف إلى الاستفادة من التجارب الرياضية الشرطية الناجحة والبناء عليها في تبادل الخبرات وإقامة البطولات والمنافسات التي تليق بالدول العربية وأجهزتها الشرطية.

اقرأ أيضاً انطلاقة قوية لعربية ثلاثيات السلة عربية السلة «3×3» للرجال والسيدات على خط الانطلاق العربي في المجموعة الأولى بخليجية اليد

من جانبه أشاد وزير الداخلية – بالجهود التي يبذلها الاتحاد الرياضي العربي للشرطة للحفاظ على التواصل الرياضي فيما بين الأشقاء العرب في كافة الاتحادات الرياضية الشرطية، لافتاً إلى ضرورة الاستفادة من الفعاليات الرياضية التي ينظمها الاتحاد لتعزيز القدرات الرياضية للكوادر الشرطية العربية والارتقاء بمستواهم.

كما أكد وزير الداخلية على حرص الوزارة على دعم كافة الأنشطة والفعاليات الخاصة بالاتحاد في إطار تعزيز أواصر الشراكة والتعاون في كافة المجالات الرياضية مع أجهزة الشرطة والأمن بكافة الدول العربية الشقيقة.

اقرأ المزيد  » الخبر من المصدر
الشرق القطرية

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.